الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الربح الحقيقى من شركة داينمكس جروب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Wael Adel
admin

admin
avatar

الإنتساب : 24/12/2009
العمر : 33
تاريخ الميلاد : 11/02/1984
<b>المساهمات</b> المساهمات : 705
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 5015
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 2
المديـنة : بورسعيد
 <b>الـجنـس</b>  الـجنـس : ذكر
<b>الــدولـــة</b> الــدولـــة :
الهواية :

مُساهمةموضوع: الربح الحقيقى من شركة داينمكس جروب   الأحد 17 يونيو 2012, 8:08 pm

شركة داينمكس جروب للتجارة والخدمات الإلكترونية
شركة ذ.م.م. (س.ت):54479 (ب.ض):00-00-191-05996-5

نبذه عن شركة داينمكس
أسست طبقاً للقانون رقم 159 لسنة 1981 ، و داينمكس جروب هي شركة تابعة للهيئة العامة للإستثمار و المناطق الحرة ؛ و قد أسست داينمكس برأسمال مصري 100%
اهداف شركة داينمكس ؟
تسعى شركة داينمكس أن تقدم بإذن الله افضل واكبر موقع إلكتروني خدمى تفاعلى فى جمهورية مصر العربية والشرق الاوسط.
كما تسعى أن تخدم مليون مشترك دائم لموقعها فى السنة الاولى من إنطلاقها. تقديم مالايقل عن مائة خدمة تفاعلية مختلفة فى خلال السنة الاولى من عملها. العمل على رفع قدرات المواطن المصرى من خلال اتاحة دخل اضافى محترم. اعادة تحفيز الاقتصاد المصرى من خلال زيادة القوة الشرائية لدي المصريين.

الخدمات التى يقدمها الموقع ؟
• لقد قمنا بتحديد هدف واضح لنا منذ بداية إنطلاق الموقع وهو ان يصبح الموقع هو أكبر موقع خدمي في مصر و الشرق الأوسط من خلال رفع كفاءة و زيادة عدد خدماته إلى 100 خدمة خلال السنة الأولى و تقديم إفادة حقيقية لكل أعضاءه.

• فهو موقع خدمي من الطراز الأول حيث يقوم الموقع كبداية بتقديم سبعة خدمات لأعضائه،وهي :

* مجلة إخبارية شاملة.
* خدمة التصويت على المواضيع الأكثر سخونة.
* خدمة الدورات التدريبية و التعليمية.
* خدمة السوق الإلكتروني.
* خدمة العروض و التخفيضات.
* خدمة الحساب البنكي المجاني بالأتفاق مع بنك مصر.
* نظام المكافئات و المنح.
و نظام المكافئات والمنح يعتمد على تقديم مكافاءات مالية شهرية للمشتركين و الأعضاء النشيطين الذين يقومون بترشيح أعضاء جدد للإشتراك بالموقع والاستفادة من خدماته .

خدمة التجارة والخدمات ؟
خدمة التجارة و الخدمات هى خدمة مقدمة حصريا من شركة داينمكس لاعضاء الموقع المحترمين وذلك ليستفيد بها الجميع من خلال الإعلان عن منتج ترغب فى التسويق له او حتى التخلص منه بسعر مناسب .
وهى خدمة بالاساس تنشيطية لحركة التجارة الداخلية فى مصر. ولهاهدف ثانوى وهو أن يتعود المستخدم المصرى على ان يستخدم اساليب التجارة الالكترونية قليلة التكلفة والاستفادة من قدراتها التسويقية الغير محدودة.
تمكنك هذه الخدمة من وضع جميع بياناتك وجميع بيانات وصور المنتج الذى تريد عرضه للبيع او الايجار داخل القسم المخصص له كما تمكن اصحاب الخدمات المهنية المختلفة من الاعلان عن خدماتهم ايضا داخل الاقسام المخصصة لذلك.
و تظهر جميع البيانات الخاصة بالمنتج او الخدمة على محرك البحث الخاص بها لجميع مستخدمى الموقع سواء كانو زائرين او اعضاء اخرين وهذه الخدمة التجارية الاعلانية خدمة مجانية لاعضاء الموقع لاتتقاضى عليها شركة داينمكس اى رسوم او نسبة مبيعات.
فبمجرد اضافة منتج جديد يظهر لك فى القائمة الخاصة بك كما يظهر فى ملف البيانات الخاصة بك (حسابى ) وتصلك رسالة تاكيد من ادارة الموقع بما قمت بادخاله من بيانات , كما يمكنك الموقع ايضا من اضافة هذا المنتج والبيانات والصور الخاصة به على موقع ال faceb**k الشهير ،و كل ذلك مجانا.

خدمة فتح الحساب المجانى ؟ و في ماذا سوف استخدمه ؟
خدمة فتح حساب مجانى هى خدمة لاعضاء موقعنا المميزين وذلك بالاتفاق فيما بين شركة داينمكس وبين كيان من اكبر الكيانات المالية و المصرفية فى بلدنا وهو بنك مصر.
حيث يحق لكل اعضاء موقع داينمكس جروب المحترمين فتح حساب مجانى و هو حساب (جيرو بنك مصر) فى اى من فروع بنك مصر المنتشرة فى انحاء جمهورية مصر العربية وذلك ببطاقة الرقم القومى فقط دون اى مصاريف وكذلك دون اشتراط لايداع أى مبلغ مالي.
أنت تحتاج هذا الحساب المجاني تحديدا في تحصيل مكافئاتك الشهرية ، فكونك احد اعضاء موقعنا المتميزين يحق لك الاشتراك فى خدمة المكافات و المنح المقدمة اليك من خلال موقعنا و لكونك عضو نشيط وفعال فى تسويق الموقع فان ادارة الموقع يسعدها دائما تحويل مكافاتك المالية مباشرة على حسابك الخاص فى بنك مصر وذلك فى الاسبوع الأول من كل شهر.
ملحوظة : طبقا للقانون ،يحق لك فتح حساب جيرو بنك مصر اذا كنت 21 سنة فأكثر اما اذا كنت اقل من 21 سنة فمن حقك فتح حساب (BM card ).

خدمة المكافات و المنح ؟وكيف استفيد منها ؟
انت تعلم انك من أجل ان تتمتع بجميع خدمات موقعنا الحصرية عليك ان تدفع اشتراك شهرى رمزى فقط مائة جنية، ولكن هل فكرت فى ماذا سوف يكون العائد بالنسبة لك لو قمت بترشيح أصدقائك و معارفك للانضمام الى الموقع وماذا سوف يكون مجموع مكافئاتك الشهرية.
دعنى اوضح لك الآمور بشكل اكبر فشركة داينمكس جروب من أجل ان تقوم بتسويق موقعها الآلكترونى تستخدم نظام التسويق المباشر متعدد المستويات حيث تقوم بتطبيقه بطريقه اكثر فاعليه وعداله وتعطى عائد حقيقى وشهرى منتظم لكل اعضاء موقعها النشيطين.
فأنت عندما تقوم بترشيح أعضاء جدد للأنضمام لموقعنا فانك تحصل على عائد 10% مباشرة منهم و على من قاموا هم ايضا بترشيحهم ومن قاموا مرشحيهم بترشيحهم وحتى المستوى الرابع بحيث يمكن للشبكة التى قمت بتأسيسها بمجهود بسيط ومن خلال معارفك وأصدقائك و المقربين ان تصل الى مئات وحتى الالاف من الآعضاء داخل القائمة الخاصة بك والتى تستحق عن كل فرد فيها 10% (أي عن كل فرد عشرة جنيهات خالصة الضرائب).

شكل الشبكة التسويقية لشركة داينمكس ؟
شكل الشبكة التسويقية لشركة داينمكس قائم بالاساس على تحفيز الاعضاء على التسويق للموقع كما انه تم تصميمه لكى يكون توزيع المكافئات عادلا بين كل اعضاء الموقع كلا حسب مجهوده.
اولا : انت تحصل على نسبة %10 ثابتة عن اشتراك كل فرد فى الموقع من خلالك وحتى المستوى الرابع دون حد ادنى أو اقصى لعدد المشتركين فى شبكتك
ثانيا : مثال توضيحى بالارقام وكيفية حساب مكافاتك
كل شخص فى المجتمع يعرف مالايقل عن خمسين شخصا سواء كانو اهل او اقارب او اصدقاء او زملاء فى العمل او حتى معارف جدد لذا فمن السهل جدا اقناع خمسة اشخاص فقط بالاشتراك فى الموقع ،ثم إذا قام كل واحد منهم ايضا بعد الاشتراك باقناع خمسة افراد اخرين ممن يعرفهم فانظر ماذا سيكون مجموع مكافاتك الشهرية
فاعضاء الشبكة الخاصة بك فى المستوى الاول:5 افراد تستحق عليهم 50 جنيها.
واعضاء الشبكة فى المستوى الثانى :
5*5= 25 فرد تستحق عليهم 250 جنيها + ما سبق.
واعضاء الشبكة فى المستوى الثالث:
25*5= 125 فرد تستحق عليهم 1250 جنيها + ما سبق.
و اذا استمر الاعضاء الجدد فى العمل بنفس الكيفية من خلال اشتراك معارفهم فى موقعنا سيصبح العدد فى المستوى الرابع:
125*5= 625 فردا وتستحق عليهم 6250 جنيه + ما سبق.
ليصبح اجمالى ما تحصل عليه شهريا :
7800 جنيه مصرى شهريا خالصة الضرائب.
ملحوظة هامة: لنرى فعلا عدالة توزيع المنح و المكافات فان من قمت بترشيحه يحصل ايضا على نسبة 10 % ممن قام هو بترشيحهم ومرشيحيهم حتى المستوى الرابع وهكذا ، اى إنك تساعد نفسك و كل من حولك من خلال إتاحة الفرصة لهم أيضا بتحقيق دخل شهري غير عادي، وبينما ينمو دخلك أنت و من قمت بترشيحهم يزيد عدد أعضاء موقعنا و تزيد خدماتنا المقدمة لك ولهم.

العائد الشهرى
انت تدفع اشتراك شهري مائة جنيه وكذلك كل عضو انضم الى موقع داينمكس جروب ،فتظل تحصل على نسبة 10 % من كل مشتركيك وحتى المستوى الرابع طالما ظل مشتركيك يدفعون إشتراكاتهم الشهرية ، اى انك تدفع اشتراك شهري وكذلك اعضاء شبكتك و تحصل منهم شهريا على نسبة المكافاة الخاصة بك وكذلك هم ايضا يحصلون على مكافاتهم الشهرية من خلال استمرار اعضاء شبكاتهم فى دفع الاشتراك، وهكذا اى ان الاشتراك شهرى والعائد شهرى.
ملحوظة مهمة :
العائد الشهرى من الممكن زيادته دائما من خلال زيادة اعضاء الشبكة الخاصة بك وهى مكافاة مجزية من شركة داينمكس لعملائها المخلصين للاستمرار فى دعم نمو عدد اعضاء الموقع وتحقيق عملائها لمكاسب متنامية ومستمرة .
فان ارباحك تزداد شهريا بمتوالية هندسية بينما ينمو موقعنا ليصبح اول واكبر واهم موقع فى مصر و الشرق الاوسط.

كيفية متابعة نمو الشبكة الخاصة بك
يمكنك الدخول على قائمة الأعضاء الخاصة بك فى اى وقت من خلال الايقونة الخاصة بالمستخدم (شكل يد ) تتدخل على (المكافات) سيظهرلك قائمة بكل الاعضاء الخاصين بك وحتى المستوى الرابع كما يظهر لك اجمالى المكافات المستحقة فى نهاية هذا الشهر.

كيفية سيتم مكافاتك فى اخر الشهر؟
بعد اتمامك فتح الحساب المجانى (جيرو بنك مصر) فى اى من الفروع المذكورة على الموقع وبعد اتمام إدخال بيانات الحساب البنكى داخل ملف بيناتك الشخصية ، يتم تحويل باجمالى مكافاتك فى الأسبوع الأول من كل شهر على حسابك ببنك مصر لتنعم مع داينمكس بعائد محترم ومستمر انشاء الله.

الاجراء عند عدم تجديد الاشتراك ؟ وهل هناك مهلة؟
انتبه جيدا فان عدم دفعك للاشتراك الشهري يعرضك لالغاء اشتراكك وبالتالى خروجك من نظام المنح والمكافات و خسارة قائمة الأعضاء الخاصة بك نهائيا ،وفى هذه الحالة تقوم ادارة الموقع بالغاء كافة بياناتك وتعاملاتك كعضو بالموقع.
و لعلمنا بخطورة عملية عدم تجديد الإشتراك فأن إدارة شركة داينمكس تمنحك مهلة لتدفع الاشتراك من بداية الشهر وحتى اليوم الرابع والعشرون. كما ترسل لك شركة داينمكس رسالة إلكترونية على بريدك الشخصي تنبهك فيها بعدم دفعك للإشتراك الشهري.

ماذا يحدث لو قام شخص بالإنسحاب من قائمة الاعضاء الخاصة بى ؟
من الممكن لآى سبب من الآسباب النادرة الحدوث ان يفضل احد الاعضاء عدم الاستمرار ( ربما للهجرة مثلا )وبالتالى يتوقف عن دفع الاشتراك الخاص بة وبالتالى سيتم الغاء عضويتة ولن تحصل على نسبة المكافئات من خلاله ،ولكن لا تقلق فأنت لا تخسر باى شكل من الاشكال الاعضاء الذين قمت بدعوتهم. فهناك حالتان :
اولا:ان يكون العضو الملغي لديه عشرون عضوا في قائمته أو أكثر :
في هذه الحالة فإن شركة داينمكس تقوم بوضع كود خاص بها مكان كود العضو الملغى و يعتبر هذا الكود شخصية إعتبارية داخل قائمتك تحصل من خلاله أيضا على نسبتك التسويقية 10% و على نفس النسبة من قائمته وحتى المستوى الرابع الخاص بك.
ثانيا:ان يكون العضو الملغي لديه تسعة عشر عضوا في قائمته أو أقل :
في هذه الحالة سيتم تصعيدمن في قائمته ليصبحوا داخل قائمتك مباشرة ولكن طبقا لمستوياتهم على التوالي.وهذا دليل على ان شركة داينمكس تسعى دائما لان تساعدك فى تحقيق ربح ودخل مميز ومستمر،فهدفنا الأساسي هو دعمك ومساعدتك على تحقيق الربح المادي من خلال تسويق موقعنا لأكبر عدد من المشتركين..

شروط العضوية وكيف اشترك بالموقع؟
لا توجد لدينا أي شروط للإشتراك في الموقع إلا كونك مصريا تحمل بطاقة الرقم القومي.
أما عن كيفية الأشتراك بالموقع فهي خمسة خطوات واضحة وسهلة وبسيطة، وهي:
تبدأ بتسجيل بياناتك كاملة وبدقة و كذلك الكود الشخصي لمن رشحك من خلال الدخول على إنشاء حساب جديد على الموقع الخاص بنا.
(www.dynamics-group.net).
1. سوف يصلك بريد إلكتروني يؤكد تسجيلك لبياناتك و من خلال هذا البريدسيتم إعطائك رقم الدفع الخاص بك (هذا الرقم هو ماستقوم بدفع الاشتراك به من خلال اقرب فرع مكتب بريد لديه علامة جيرونيل ).
2. حيث تقوم بدفع مبلغ مائة جنيه لحساب شركة داينمكس للتجارة والخدمات الإلكترونية ورقم حسابها هو (100128316997 ) حيث ستدفع بالرقم المعطى لك واسمه رقم الدفع الخاص بجيرو نيل ( 16رقم تم ارساله لك على بريدك الإلكتروني ) ثم تحتفظ بايصال الدفع لديك.
3. تقوم شركة جيرونيل بابلاغ ادارة الموقع باتمام عملية الدفع الخاصة بك فى غضون ثلاثة ايام عمل كحد اقصى .
لذا يعتبر اليوم العشرين من الشهر هو أخر ميعاد لدفع اشتراك الشهر الحالي، وأي تأخير عن ذلك اليوم يتم تحويل اشتراكك إلى الشهر الذي يليه.
عند وصول هذا التأكيد من شركة جيرونيل سوف يصلك بريد من إدارة الموقع يؤكد اتمام عملية تفعيل اشتراكك بالموقع.
4. تقوم بعد ذلك بفتح حساب مجانى (جيرو بنك مصر) فى اى من فروع بنك مصر المنتشرة فى انحاء جمهورية مصر العربية وذلك ببطاقة الرقم القومى فقط دون اى مصاريف وكذلك دون اشتراط لاى ايداع باى مبلغ.
ملحوظة : يحق لك فتح حساب (جيرو بنك مصر) اذا كنت 21 سنة فأكثر، اما اذا كنت اقل من 21 سنة فمن حقك فتح حساب (BM card ) وهذا الحساب ضرورى جدا وحتمي وشرط أساسي لاتمام عملية تحويل مكافاتك الشهرية. سوف تقوم بعد ذلك بإدخال هذا الحساب البنكي الجديد داخل ملف بياناتك الشخصية على صفحة بياناتك على الموقع من خلال أعلى الصفحة على اليسار أيقونة (تحرير) تحديث الملف الشخصي (معلومات الاتصال).
5. كونك احد اعضاء الموقع المحترمين سوف يتم اعطاؤك كود شخصى ، وهذا الكود هو ماستقوم بالتسويق للموقع من خلاله فاى شخص يقوم بانشاء حساب جديد من خلالك واضعا الكود الشخصى الخاص بك سيكون فى قائمة الاعضاء المباشرين الخاصين بك وبالتالى تستحق عنه وعن من قام بترشيحهم نسبة عشرة بالمائة من اشتراكهم.

هل كل تجديد اشتراك ساذهب للدفع فى البريد ؟
لا,لا تحتاج الى هذا الاجراء فادارة داينمكس والتى تسعى دائما للتيسير على عملائها قد قامت باضافة الية سهله لتسديد الاشتراكات فعند دخولك على قائمة الاعضاء الخاصين بك داخل باب المنح والمكافئات.
ستجد ثلاثة أيقونات يمكنك فى خلالها دفع الاشتراك الخاص بك مقدما خصما من المكافئات التى سيتم نحويلها لك اخر الشهر وبالتالى ليس عليك سوى الضغط على هذا الزر والذى سيقوم اوتوماتيكيا بخصم الاشتراك الشهرى المقدم الخاص بك من رصيد المكافئات التى سوف تقوم بتحصيلة اخر الشهر .
وينبغى هنا ان نتذكر بأنه يجب دفع اشتراك الشهر االحالي قبل يوم الرابع و العشرين من هذا الشهر حتى لا يتم الغاء اشتراكك ومكافأتك و بياناتك من على الموقع.


كود التسجيل بالموقع - 2257b24d0ab979
التسجيل من هنا

شاهد فيديو الشـــرح من هنـــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cinemainyhome.mam9.com
 
الربح الحقيقى من شركة داينمكس جروب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقسام العامه :: المنتديات :: القســم العـــام-
انتقل الى: