الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميدو: الفضل في ظهوري بمستوى جيد مع وست هام يرجع للعميد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Wael Adel
admin

admin
avatar

الإنتساب : 24/12/2009
العمر : 34
تاريخ الميلاد : 11/02/1984
<b>المساهمات</b> المساهمات : 705
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 5438
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 2
المديـنة : بورسعيد
 <b>الـجنـس</b>  الـجنـس : ذكر
<b>الــدولـــة</b> الــدولـــة :
الهواية :

مُساهمةموضوع: ميدو: الفضل في ظهوري بمستوى جيد مع وست هام يرجع للعميد   السبت 13 فبراير 2010, 9:36 pm

بقلم: خالد طلعت

قال أحمد حسام "ميدو" مهاجم وست هام يونايتد الانجليزي إن المستوى الجيد الذي ظهر به مع فريقه الجديد في المباراتين السابقتين يرجع إلى حسام حسن مدربه السابق في الزمالك.

وأضاف ميدو في تصريحات خاصة لـFilGoal.com عبر الهاتف من انجلترا: "حسام حسن قام بتجهيزي بدنيا بصورة رائعة في الفترة التي تولى فيها تدريب الزمالك، كما أنه تعامل معي نفسيا بصورة جيدة أيضا وأعاد لي ثقتي في نفسي مرة أخرى عقب فترة طويلة من الابتعاد عن مستوايا المميز".

وتوجه ميدو بالشكر إلى العميد الذي ساعده على استعادة لياقته البدنية واستعادة مستواه، رغم أنه كان يعلم بنيته في الرحيل عن صفوف الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية.

وأشار ميدو إلى أن الإصابات المتكررة في العضلة الخلفية هي التي أبعدته عن مستواه في العامين الماضيين، مؤكدا أنه أجرى بعض التمارين العلاجية لتقوية العضلة الخلفية حتى تبتعد عنه هذه الإصابة تماما.

لغز الألف استرليني!

وحول موافقته على الانضمام لوست هام براتب أسبوعي ضئيل يقدر بألف جنيه استرليني فقط قال ميدو: "عند عودتي لإنجلترا كان لابد أن أعود لنادي كبير وله اسم وتاريخ بحجم وست هام، حتى أبدأ بداية جديدة موفقة، ولذلك وافقت على التضحية براتبي من أجل استعادة مستوايا واستعادة اسمي في الدوري الانجليزي".

وأضاف ميدو "أعتبر الشهور الأربعة المقبلة استثمار في ميدو كلاعب وليس استثمارا ماديا، فإذا عدت إلى مستوايا مرة أخرى سأستمر في وست هام أو أنتقل لنادي انجليزي أخر براتب كبير في الموسم المقبل".

وشدد ميدو على أنه تلقى عرضا للانضمام لأحد أندية الدوري الممتاز الانجليزي براتب أسبوعي قدره 40 ألف جنيه استرليني ولكنه رفض العرض لكونه جاء من نادي صغير ومتواضع مقارنة بوست هام، بالإضافة لأنه مهدد بقوة للهبوط للدرجة الأولى.

وعاد ميدو ليؤكد أن عقده مع وست هام يحمل بنودا تتيح له الحصول على مكافآت كبيرة في حال مشاركته مع الفريق في المباريات تعويضا عن راتبه الضئيل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cinemainyhome.mam9.com
 
ميدو: الفضل في ظهوري بمستوى جيد مع وست هام يرجع للعميد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقسام العامه :: المنتديات :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: