الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميدو : حزين لفوز شحاتة ومعاونيه ببطولة أفريقيا ولم أهنىء الجهاز الفنى باللقب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Wael Adel
admin

admin
avatar

الإنتساب : 24/12/2009
العمر : 34
تاريخ الميلاد : 11/02/1984
<b>المساهمات</b> المساهمات : 705
<b>نقاط التميز</b> نقاط التميز : 5318
<b>تقييم المستوى</b> تقييم المستوى : 2
المديـنة : بورسعيد
 <b>الـجنـس</b>  الـجنـس : ذكر
<b>الــدولـــة</b> الــدولـــة :
الهواية :

مُساهمةموضوع: ميدو : حزين لفوز شحاتة ومعاونيه ببطولة أفريقيا ولم أهنىء الجهاز الفنى باللقب   السبت 13 فبراير 2010, 9:33 pm

كتب : إسلام أحمد

نشرت جريدة الرأى العام الكويتية تصريحات على لسان اللاعب الدولى المصرى أحمد حسام " ميدو " أعرب خلالها عن حزنه لفوز شحاتة ومعاونيه بالفوز ببطولة الأمم الأفريقية التى أقيمت فى أنجولا مطلع العام الجارى .
وقالت الصحيفة الكويتية فى مجمل تحليلها للخبر " لايزال اللاعب الدولي المصري المحترف في ويستهام الإنكليزي حاليا أحمد حسام ميدويشعر بالحزن الشديد والإهانة والمرارة لعدم وجوده مع منتخب مصر في البطولةالأفريقية الأخيرة بأنغولا 2010، والذي توج في نهايتها بطلا لها " .
وتابعت " وظهر مدى تأثر اللاعب وغضبه من الجهاز الفني بقيادة المدير الفني حسن شحاتة من خلالتصريحاته الأخيرة التي قال فيها لم أكن سعيدا لتحقيق الجهاز الفني وحسن شحاتةلفوزهم ببطولة أفريقيا لعدم احترام أي منهم لي فقد كنت فرحا ومبسوطا من أجل الشعبالمصري " .
وقال اللاعب فى تصريحاته " لم أهنئ أيا من أعضاء الجهاز الفني بالفوز باللقب الأفريقي، لكنني هنأت زملائياللاعبين وهم يعلمون مدى تقديري لإنجازهم، بل كنت على اتصال بهم طيلة مبارياتالبطولة " .
وأضاف ميدو " تألق محمد ناجي ( جدو ) لا يقلل مني في شيء لأنه لا أحد يعرف ماذا كنتسأفعل لو ذهبت للبطولة.


لكنه استدرك قائلا أبارك لجدو على الشكل الذي ظهر بهكلنا سعداء بما حققه لقد تعاملت معه لفترة قصيرة مع المنتخب المصري فهو شخصية محترمة ومهذبة جداً أكرمه الله وكان سبباً من أسباب الفوز بالبطولة، ولكن ليس معنىذلك أنني لو ذهبت ما فعلت شيئا " .
وأوضح ميدو أنه كان سعيداً بالفترة التي قضاها ضمن صفوف فريقه السابق الزمالك وأنه تحملمسؤولية كبيرة في الفترة الأخيرة مع المدير الفني للفريق حسام حسن .
وأختتم " قبلت عرض الإعارة للفريق الإنجليزي رغم ضعفه ماديا لرغبتي في العودة للدوريالإنكليزي، واللعب لفريق كبير مثل ويستهام، والذي يمتلك جماهير غفيرة، وعندما أعودمن مصر بعد 6 أشهر إلى ناد عريق مثل ويستهام،لابد أن أقدم بعض التنازلات خاصة وأنيلم أتألق مع الزمالك أو أنضم لصفوف المنتخب المصري " .
يذكر أن الجهاز الفنى لممنتخب المصرى استبعد ميدو من القائمة النهائية للمنتخب المصرى التى شاركت فى بطولة الأمم الأفريقية فى أنجولا مطلع العام الجارى وهى البطولة التى فاز الفراعنة بلقبها للمرة السابعة فى تاريخهم والثالثة على التوالى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cinemainyhome.mam9.com
 
ميدو : حزين لفوز شحاتة ومعاونيه ببطولة أفريقيا ولم أهنىء الجهاز الفنى باللقب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لسوف أعود يا امى اقبل رأسك الزاكى
» شرح طريقة شراء الذهب عن طريق بطاقة الفيزا بالصور
» شوف واتعلم تعمل ايه مع حبيبتك
» ((رساله حب)) اهداء خااص الى حبيب قــلبــى..k..
» أحببته...حتى.......حتى.....

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقسام العامه :: المنتديات :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: